23‏/8‏/2018

حمل الآن لعبة PUBG mobile lite للأجهزة المتوسطة

ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام 

 
حققت لعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه ، وكانت قد أصدرت شركة Tencent إصدارًا محمولًا من لعبتها الناجحة بشكل كبير. الآن أطلقت Tencent نسخة PUBG mobile lite للهواتف الذكية ذات ذاكرة عشوائية قليلة، يمكن أن تنجح نسخة لايت بسهولة في جذب الجماهير باستخدام طريقة لعبها المسببة للإدمان .
 
في هذه اللعبة ؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة، وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك، ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب، وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة، وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ. وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.
 
اللعبة لا يتجاوز حجمها 30 ميغابايت، وعندما سئلت شركة Tenecent عن إصدار اللعبة في الهند ، أجابت  قائلةً : "نحن نقوم حاليًا باختبار الإصدار LITE من PUBG Mobile وتحسينه للشبكات والأجهزة الهندية ، وعند اختبار ناجح سنطلقه في الهند في المستقبل القريب وباقي العالم" . 



حاليًا فهذه النسخة تتوفر فقط في الفلبين، وبعد بعض الاختبارات الميدانية ، سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم. إذا كنت غير صبور ولا يمكنك الانتظار  حتى يتم إطلاقها بشكل رسمي في بلدك، فيمكنك تنزيل ملفات اللعبة من الروابط أسفل الموضوع .

تذكر؛ سيكون عليك استخدام VPN ( شبكة خاصة افتراضية ) وتعيين موقعها في الفلبين لتشغيل اللعبة على جهاز Android الخاص بك.

روابط التحميل :

- ملف التطبيق (APK) .
- ملف اللعبة (OBB) .
- تطبيق VPN .

في حال لم تكن تعرف كيفية تثبيت اللعبة وملفاتها فإننا ندعوك إلى مشاهدة هذا الموضوع .



وفي الختام ،،، 
إن أعجبكم الشرح فلا تحرمونا من كلمة شكر، وكما ندعوكم دائماً الى البقاء على إطلاع بكل ما يستجد على مدونتا من خلال متابعتنا عبر الشبكات الاجتماعية التالية :

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

أكتب الكلمة المراد البحث عنها في المربع