كيفية استخدام اتصال واي فاي في هاتفك لعدة أجهزة


ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام


ما الذي يمكنك فعله إذا كنت ترغب في الوصول إلى الإنترنت عبر الحاسب المحمول ولكن يبدو أنك قادر على التقاط إشارة واي فاي من على هاتفك الأندرويد فقط؟ ماذا لو كنت ترغب في وصول أجهزة متعددة إلى الإنترنت، ولكنك تريد فقط الدفع لتوصيل أحدها؟ هناك حل، يمكنك مشاركة اتصال واي فاي الخاص بالهاتف إلى المزيد من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب التي تستخدم تقنية بلوتوث.

إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى اتصال إنترنت لاسلكي، فمن السهل مشاركة اتصال بيانات الهاتف الخاص بك مع الأجهزة الأخرى بحيث يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت، ولكنها قصة مختلفة قليلاً إذا كنت تريد مشاركة اتصال إنترنت واحد بين أجهزة متعددة.

مشاركة واي فاي عبر البلوتوث

اجعل هاتفك متصلًا بالإنترنت باستخدام اتصال واي فاي وستصبح جاهزًا بعد ذلك لتهيئة الاتصال للمشاركة عبر البلوتوث، حيث تعد مشاركة الإشارة اللاسلكية أمرًا رائعًا إذا كنت خارجًا أو لا تمتلك الدخول إلى الإنترنت، فهذا خيار جيد إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على هاتف أو حاسب معين متصل بالشبكة بالطريقة المعتادة.

   - انتقل إلى الأجهزة المتصلة على الهاتف.

   - تأكد من تشغيل البلوتوث.

   - أنت متأكد الآن من تمكين البلوتوث على جهازك .

   - اذهب إلى الشبكة والإنترنت.

   - حدد نقطة الاتصال والتوصيل.

   - مكن توصيل البلوتوث.


عند القيام بذلك، يمكنك استخدام البلوتوث على الحاسب المحمول أو الشخصي أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر للاتصال بهاتفك والاستفادة من اتصال الإنترنت الخاص به، ولتوصيل جهاز حاسب يعمل بنظام التشغيل ويندوز نقوم بمايلي :

   - افتح الإعدادات ثم الأجهزة والطابعات على الحاسب.

   - انقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الذي يمثل هاتفك وحدد خيار الاتصال باستخدام ثم نقطة الوصول.

   - أنت على استعداد لبدء تصفح الإنترنت.


وفي الختام ،،، 
إن أعجبكم الشرح فلا تحرمونا من كلمة شكر، وكما ندعوكم دائماً الى البقاء على إطلاع بكل ما يستجد على مدونتا من خلال متابعتنا عبر الشبكات الاجتماعية التالية :
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *