44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الثلاثاء، 15 مايو 2018

طريقة توصيل هاتفك الأندرويد بشاشة التلفاز

شارك الموضوع :


ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام


ليس من الصعب فحص الصور أو مقاطع الفيديو أو إرسال واجهة هاتفك أو جهازك اللوحي إلى التلفزيون ، إذا لم تجربها حتى الآن ، فلدينا هنا دليل سهل حول كيفية توصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بالتلفزيون ،،،

  تابع التفاصيل معنا ...

قد يعجبك أيضاً :



يمكنك توصيل هاتفك بتلفزيون ذكي عبر Wi-Fi

من السهل جدًا توصيل هاتفك الذكي بتلفزيون ذكي مباشرةً عبر شبكة Wi-Fi، حيث يتيح لك هذا بث الوسائط المختلفة من أجهزة الاندرويد. ومن بين كبرى شركات تصنيع أجهزة التلفزيون الذكية ( سامسونج ، وسوني ، وفيليبس ، وإل جي ، وباناسونيك)، توفر أجهزة التلفزيون الذكية إمكانية توصيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر شبكة Wi-Fi على الشبكة نفسها للبث.

تسمح بعض الشركات المصنعة أيضًا باتصال لاسلكي مباشر بالتلفزيون الذكي، على سبيل المثال ، توفر أجهزة التلفزيون الحديثة من Sony و Samsung إمكانية النسخ المطابق للشاشة (screen mirroring)، مما يتيح لك عرض أي شيء على شاشة هاتفك الذكي.

ومن السهل جدًا نقل الصور ومقاطع الفيديو وتدفق YouTube إلى التلفزيون الذكي من خلال الاجهزة الذكية والأجهزة اللوحية، في حين يمكن ربط تطبيق YouTube لنظام الاندرويد بسهولة بجهاز تلفزيون عبر رمز البث . 

" قد يكون عرض الصور ومقاطع الفيديو اضعف قليلاً وذلك عند استخدام تطبيق معرض الصور القديم كونه يطلب ارسال كل صورة لوحدها، ولن تكون هذه الوظيفة متاحة في تطبيق صور Google "


إستخدام التطبيق الصحيح يساعدك :

التطبيقات المجانية مثل " iMediaShare - Photos & Music " تأتي في متناول اليدين، فهي تتيح لك نقل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى التلفزيون الذكي أو الأجهزة الأخرى التي تدعم خاصية DLNA ، مثل أنظمة الصوت وأجهزة الاستقبال، وباستخدام iMediaShare ، يمكنك الاختيار من خلال نوع الملف وتشغيل ملفات الفيديو بالتتابع التلقائي على التلفزيون، وهنالك دائماً خيار آخر وهو تثبيت تطبيقات الاندرويد على التلفزيون نفسه.

حمل نسختك من تطبيق ( iMediaShare ) من هنا .

عادةً ما يرتبط الإرسال عبر شبكة لاسلكية بتأخر التشغيل على أجهزة التلفزيون الذكية. لا يهم ذلك كثيرًا في إرسال الصور ، ولكن هذا يمكن أن يجعل بث الفيديو أمرًا مزعجًا بعض الشيء.



استخدم جهاز Chromecast من Google

هناك جوجل كرومكاست، ويسمح لك هذا الجهاز بإلقاء المحتوى من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى التلفزيون مباشرةً. كل ما تحتاجه لتشغيله هو تطبيق Google Home والذي ستجده مجانًا في متجرجوجل ، وكل ما عليك هو توصيل جهاز Chromecast بمنفذ HDMI في التلفزيون.

وفي قائمة تطبيق Google Home، ما عليك سوى اختيار Cast Screen) Audio) ، ثم النقر على الزر الأزرق ، ثم تحديد الجهاز الذي ترغب في الاتصال به.


بدلاً من ذلك ، تحتوي بعض الأجهزة على زر Cast في جزء الإعدادات السريعة ، ويتم العثور عليه عن طريق التمرير سريعًا لأسفل من أعلى شاشة جهازك. إذا لم يكن خيار الإرسال متاحًا ، فقد تتمكن من إضافته إلى الإعدادات السريعة في خيارات هاتفك.


هناك العديد من التطبيقات لأجهزة Chromecast ، مثل سلسلة بث الفيديو المباشر Netflix . ويمكن لأي شخص يحب عرض الصور أو مقاطع الفيديو إلى الأصدقاء بث المحتوى عبر تطبيق " AllCast ". يمكن العثور على الجيل الثاني من Chromecast في Google Store.


استخدام اتصال كبل (MHL)

ضع في اعتبارك أنه قد لا تتمكن دائمًا من بث المحتوى من هاتفك إلى التلفزيون عبر الاتصال اللاسلكي. لذى يجب على أي شخص يرغب في تجنب مثل هذه المشاكل أن يعمل على اتصال مباشر مع التلفزيون الذكي أو التلفزيون العادي. يمكنك إجراء ذلك باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي عبر إدخال HDMI.

في حين يصعب العثور على مخرج HDMI مدمج للأجهزة اللوحية ، سواء في شكل HDMI صغير ، لن تحتاج إلى هذا لهاتفك الذكي. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق منفذ USB MHL .

وفي الختام ،،، 
إن أعجبكم الشرح فلا تحرمونا من كلمة شكر، وكما ندعوكم دائماً الى البقاء على إطلاع بكل ما يستجد على مدونتا من خلال متابعتنا عبر الشبكات الاجتماعية التالية :


إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The3Anadroid @ 2013