20‏/11‏/2017

طريقة جديدة لإظهار شاشة هاتفك الأندرويد على الحاسوب

ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام


الإتصال بين مختلف الأجهزة التي نستخدمها يوميا هو العمل الذي يركز عليه المطورين في هذه الأيام، فإذا كنت من مستخدمي هواتف شركة أبل فربما يكون لديك فكرة عامة عن مدى متعة تجربة هذه الخدمة ، فهي خدمة رائعة وعملية حيث أنك لا تحتاج لالتقاط هاتفك الخاص  للرد على الرسائل النصية حينما تكون تعمل على ماك بوك الخاص بك. 

وقد عملت شركة مايكروسوفت بجد نحو جعل هذا الأمر حقيقة بين أجهزتها ويندوز 10 وأجهزة الهواتف الذكية الخاصة بها، وتطبيقنا اليوم أيضاً لديه نفس الأهداف،وللوهلة الأولة ستجده بأنه مثله مثل أي تطبيق أخر ولكن بعد تجربته ستختلف الأمور .

في البداية إن إظهار شاشة هاتفك الأندرويد على جهاز الحاسوب لم يعد بالأمر الصعب نظراً للعدد الكبير من التطبيقات والبرامج التي تقوم بذلك باستخدام البلوتوث و الواي فاي، ولكن تطبيقنا اليوم يتيح لك إجراء المكالمات، وقراءة الرسائل، واستخدام أي  من التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يجعل الأمور أبسط كثيرا عندما يكون هاتفك في مكان ما بعيدا عن متناول يديك. كما أن التطبيق يقوم بعرض جميع الإخطارات والاشعارات التي تتلقاها على هاتفك بالوقت الفعلي وبشكل وطريقة رائعيين .

وتطبيقنا اليوم ليس مرآة لعكس الهاتف على الحاسوب، وانما هو عبارة عن سحر كامل ينقل هاتفك كاملا الى الحاسوب الخاص بك ويجعله تحت السيطرة مع الإبقاء على كافة ملفاتك بأمان وخصوصية كبيرين، والتطبيق ما زال في مرحلته التجريبية وبالتالي فمن المتوقع ان يحصل التطبيق على اضافات اخرة اكثر اهمية .

إن تطبيقنا الذي نحن بصدد الافصاح عنه يحتاج منك وللمرة الاولى فقط الاذونات اللازمة للإتصال ولكنه بعد ذلك سيقوم بالاتصال تلقائياً بمجرد العثور عليه وهذا الامر من شآنه ان يسهل عليك العملية في كل مرة ، وهذا ما قد يميزه عن غيره من تطبيقات والتي تحتاج دائماً الى اعادة اتصال وصلاحيات جديدة تشعرك بالملل .

إحرص دائماً على ان تستخدم حاسوبك الشخص لتفعيل هذا التطبيق وذلك حتى لا يتمكن الآخرون من الولوج الى ملفاتك في حال استخدامهم لحاسوبك اثناء اتصال هاتفك.

التطبيق يعمل في الوقت الحالي مع أجهزة الاندرويد والحاسوب العامل بنظام ويندوز، ولم يتسنى لنا بعد التأكد من توافره في الوقت الحلي على الانظمة الآخرى .

تطبيقنا اليوم يعرف بإسم (Virtoo)، وهو تطبيق مجاني تماماً ومع الاخذ بعين الاعتبار بأنه ما زال في مراحله التجريبية ، لذلك فمن الممكن ان تكون بعض اضافاته لا تعمل بشكل كامل، وهو في طور النمو المستمر.

* قم بتحميل تطبيق (Virtoo) الخاص بأجهزة الأندرويد من الرابط التالي :

* طريقة تحميل وتثبيت النسخة الخاصة بالحاسوب :

- كل ما عليك هو زيارة صفحة الويب الخاص بموقع Virtoo الرسمية من الرابط التالي : 

- انقر على زر تحميل الأزرق الكبير. 
- شغل البلوتوث على جهاز الكمبيوتر. 
- انقر نقرا مزدوجا فوق ملف exe الذي تم تنزيله .
- اتبع معالج الإعداد لتثبيت البرنامج على الحاسوب. 
- الاقتران من خلال البلوتوث ضروري جدا لعمل البرنامج .

*  أكمل الإعداد لمرة واحدة فقط وعلى النحو التالي ...


- بعد تثبيت البرنامج الخاص بالحاسوب وتطبيق الهاتف الاندرويد قم بالضغط على الزر الأزرق ليبدأ الاتصال .


- سيتم عرض رمز التحقق على هاتفك الاندرويد وقم بإدخاله في المكان المخصص له على جهاز الكمبيوتر وانقر على التالي ، غالباً ينجح الاتصال من المرة الأولى، وفي حالة عدم النجاح كرر المحاولة مرة أخرى .



قم بالموفقة على جميع الصلاحيات المطلوبة وذلك لمرة واحدة فقط، حيث لن يتم طلبها مرة أخرى منك .



الآن جهاز الحاسوب الخاص بك اصبح بإمكانه عرض شاشة هاتفك الذكي واستقبال الاشعارات والوصول الى الخدمات بكل سهولة .


- استخدام التطبيق ليس صعبا على الإطلاق. فالرموز مألوفة على يسار النافذة (الإخطارات، المسجل، اتصالات، رسائل، تطبيقات، ....الخ) .
- الرموز الأخرى  أدناه هي (ردود الفعل، عدم الإزعاج، الاتصال / قطع الاتصال، والإعدادات) . 



وأيضا يمكنك أن تتحكم بحاسوبك من خلال هاتفك وبواسطة هذا التطبيق، بدءاً من الولوج الى التطبيق المثبت على الهاتف.



وفي الختام ،،،
إن أعجبكم الشرح فلا تحرمونا من كلمة شكر، وكما ندعوكم دائماً الى الإبقاء على إطلاع بكل ما يستجد على مدونتا من خلال متابعتنا عبر الشبكات الاجتماعية التالية :

http://www.anadroidphone.com/p/blog-page_95.html

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

أكتب الكلمة المراد البحث عنها في المربع