25‏/6‏/2017

طريقة تفعيل تقنية الاتصال بشبكات الجيل الرابع ( LTE / 4G) بشكل دائم

مدونة محترف الأندرويد (Th3Anadroid)

ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام



إن اتصالانا بالإنترنت من خلال مزودي شبكات الجوال تعتمد في الأساس على النظام المعمول به من قبل الشبكة المزودة من حيث الجيل الذي تعتمد عليه هذه الشبكة، وفي الآونة الأخيرة أصبح متداول على مسامعنا الجيل الرابع او ما يعرف اختصارا بــ(4G/LTE) ، حيث يعتبر هذا النظام من أسرع الأنظمة التي تقوم بتزويدنا بالإنترنت من شبكات الاتصال ، ويعتمد صبيب الانترنت هنا أيضاً على قوة اتصالنا بالشبكة، وتعتمد معظم شبكات الاتصال على نظام يقوم بعمل تغير نوعية الاتصال بحسب قوة إشارة الشبكة في المنطقة التي تم الاتصال بها .

فعلى سبيل المثال لو أننا نتصل بالانترنت من خلال مزود شبكات يعتمد على الجيل الرابع (4G/LTE) ، فاننا سنلاحظ بأن اتصالنا بالانترنت من خلال الجيل الرابع غير ثابتة حيث انها تتنقل من الجيل الرابع الى الثالث او الثاني ، والامر في ذلك يعود الى عدة أسباب :
1- ان الاتصال بالانترنت عبر الجيل الرابع لا يدعم المكالمات الهاتفية المباشرة والرسائل النصية، وعليه فان الشبكة تتأثر في حال تلقيك مكالمة هاتفية او رسالة نصية.
2- قوة الشبكة، حيث ان شبكات الجيل الرابع تحتاج الى إشارة قوية من أجل إعطاء اعلى كفائة، وعليه فإن النظام يقوم بتحويلك الى الجيل الثالث في حال قلت إشارة الجيل الرابع وذلك من اجل اعطاءك سرعة صبيب ثابتة وغير متقطعة .





وهذه الأمور من شأنها ان تأثر على جودة صبيب الانترنت الامر الذي سوف يجعلنا نشعر بالملل والضجر، والسؤال هنا !! هل يوجد طريقة لتثبيت اتصال الانترنت بالجيل الرابع من دون تحوله تلقائياً الى سرعات أقل ؟ والإجابة هي نعم يمكن ذلك .

ولكي تعرف طريقة تثبيت الاتصال بالجيل الرابع (4G/LTE) للأجهزة التي تدعم ذلك فإننا ندعوك لمشاهدة هذا الشرح المختصر والمفيد .

ملاحظة هامة جداُ ..... كما أشرنا سابقاً فإن الجيل الرابع لا يدعم الاتصال بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ،، وعليه فلا بد العلم بأن التطبيق موضع الشرح التالي وبعد تفعيله فلن تستطيع القيام بالاتصال او استقبال المكالمات والرسائل القصيرة، ولاكن يمكن طبعاً توقيف التطبيق في أي وقت من أجل العودة الى الوضع الطبيعي . 



لتحميل التطبيق المستخدم بالشرح إضغط على الرابط التالي


في حال أن أعجبكم الموضوع فلا تحرمونا من كلمة شكر، وكما يمكنكم متابعتنا من خلال إحدى الشبكات الاجتماعية التالية :

http://www.anadroidphone.com/p/blog-page_95.html

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

أكتب الكلمة المراد البحث عنها في المربع