6‏/5‏/2017

تطبيقات تستحق أن تحوز على إهتمامك

مدونة محترف الأندرويد (Th3anadroid)

ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام



هنالك العديد من التطبيقات المتوافرة على متجر التطبيقات ، وتختلف هذه التطبيقات في أهميتها وشهرتها ، وأصبحت هنالك العديد من التطبيقات التي نعرفها ولا نحتاج الى شروحات كونها تحتل مكانة عالية من الأهمية والشهرة، وكذلك فهنالك تطبيقات لم تنل الشهرة الكاملة رغم أهميتها ، وفي هذه التدوينة سنسلط الضوء على خمسة تطبيقات ذات أهمية ولكنها غير مشهورة فتابعو معنا .


قسم التطبيقات : كل ما يتعلق بالتطبيقات تجده .







التطبيقات الرسمية ليست بالغالب هي المفضلة لدى المستخدمين ، حيث أنها قد لا تتمتع بكافة المزايا التي ترغب بالحصول عليها، فإذا كنت من محبي التواصل الاجتماعي وتحديداً (تويتر) فإننا نصحك بتجربة هذا التطبيق، (Flamingo) هو بديل نوصي به كونه وباختصار، بسيط وسهل الاستعمال. فلن تضيع أبدا إذا كنت تبحث عن تنفيذ إجراء معين. التطبيق  أيضا سريع للغاية، على عكس التطبيق الرسمي، والذي غالبا ما يأخذ وقته، الا أن ما يعيبه أنه ليس مجاني .



ومن حيث المميزات، سيكون لديك الوصول إلى تغذية تويتر الخاص بك والرسائل الخاصة. ستجد خيارات التخصيص، بالإضافة إلى خيار استخدام حسابات متعددة.






جلب نظام الاندرويد (نوغا) معه بعض الميزات الجديدة الرائعة، واحد هذه الميزات هي القدرة على الرد والتفاعل مع  الرسائل مباشرة من شريط الإخطارات. في حين أن هذه الميزة متاحة بالفعل لبعض التطبيقات، لكنها ما تزال غائبة على الآخرين، والعديد من المستخدمين لا يزالون ينتظرون التحديث. لحسن الحظ فإن تطبيق (QuickReply) يسمح لك بالحصول على هذه الميزة دون انتظار التحديث.

(تطبيق الرسائل الافتراضي غير مدعوم حتى اللحظة)



(QuickReply) يعمل مع جميع تطبيقات الرسائل ،سواء كنت تستخدم سكايب، واتس اب، كيك أو أي تطبيق أخر. كيكريبلي سوف تسمح لك بالرد على الرسائل مباشرة من شريط الإخطارات.











(Giphy) يتيح لك الفرصة للتواصل بطريقة أخرى. يسمح لك استخدام ملفات Giphy بإخبار قصة أو على الأقل نقل فكرة باستخدام صورة متحركة. هذا المفهوم هو فكرة رائدة في الوقت الذي فيه الاتصالات هي المفتاح.




هذا التطبيق يعمل بطريقة مماثلة لإصدار الويب. انها تسمح لك للبحث في Giphy التي تتوافق مع الفكرة التي تريد أن توصلها ويمكنك ثم مشاركتها على تويتر، الفيسبوك ماسنجر ... الخ.




لا تحتاج لشراء بلاك بيري لاستخدام تطبيقات بلاك بيري. يمكن لمستخدمي أندرويد الآن الاستفادة من بلاك بيري هاب، الذي يجمع بين حسابات الرسائل الخاصة بالمستخدم وشبكات الوسائط الاجتماعية في واجهة واحدة. كما يقدم مذكرات وكذلك مدير كلمة السر.



مع الأخذ بعين الاعتبار أن بعض التطبيقات ما زالت غير مدعومة مثل الماسنجر، ولكن على العموم فإنها تجربة مشابهة لتلك التي في بلاك بيري 10. مع الأخذ بعين الاعتبار بأن النسخة سوف تكون كاملة لمدة 30 يوم ثم يجب عليك شراء النسخة الكاملة ، او اكمال النسخة المجانية ولنك ستفقد بعض المزايا مع ظهور الإعلانات .



في حال أن أعجبكم الموضوع فلا تحرمونا من كلمة شكر ، وكما يمكنكم متابعتنا من خلال إحدى الشبكات الاجتماعية التالية :


http://www.anadroidphone.com/p/blog-page_95.html


إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

أكتب الكلمة المراد البحث عنها في المربع