44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 17 أبريل 2016

متصفح الأندرويد الخرافي

شارك الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



Opera Max هو تطبيق لإدارة البيانات وتوفيرها حيث يقوم بتقليص حجم مقاطع الفيديو والصور في أي تطبيق على الاتصالات ببيانات الجوّال، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi. قم بتوسيع خطة بياناتك لما يصل إلى 50% مجانًا.

شاهد المزيد من مقاطع الفيديو على YouTube وNetflix

يمكنك استهلاك بيانات أقل عند مشاهدة مقاطع فيديو عن القطط على YouTube أو برامجك وأفلامك المفضلة على Netflix. تعمل تقنية Opera Max الفريدة على الحفاظ على البيانات في مقاطع الفيديو دون أي انخفاض ملحوظ في الجودة. (ويقلل التخزين المؤقت!)





تجربة Wi-Fi أسرع

يشتمل هذا الإصدار الجديد من Opera Max على خيار توفير بيانات Wi-Fi. أصبح توفير البيانات المستهلكة عبر شبكة Wi-Fi هو الميزة رقم واحد والأكثر طلبًا بوصول استهلاك بيانات شبكات Wi-Fi إلى 80%. إذا كنت تواجه ازدحامًا في شبكة Wi-Fi، فسوف تستمتع بتجربة أسرع كما يمكنك تتبع أداء تطبيقاتك على شبكة Wi-Fi.



تحكم كامل في استخدام التطبيقات للبيانات

مع ميزة إدارة التطبيقات، يمنحك Opera Max إمكانية التحكم في البيانات التي تستخدمها التطبيقات على هاتفك. يمكنك اختيار منع التطبيقات من استخدام البيانات في الخلفية أو بشكل ظاهر عندما لا يكون التطبيق يد الاستخدام أو أثناء تجوالك عندما وتريد استخدام البيانات في تطبيقات قليلة معينة فقط.



المزيد من الموسيقى أثناء التنقل

يحتفظ Opera Max ببيانات عن التطبيقات الشهيرة لبث الموسيقى مثل YouTube Music وGaana وSaavn وPandora وSlacker Radio كي تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وأي مكان حتى لو لم تكن هناك شبكة Wi-Fi متاحة.




احمِ خصوصيتك

Opera Max لا يمس أي بيانات تمر في الاتصالات الآمنة. إذا أردت المزيد من المعلومات، يمكنك القراءة عن كيفية عمل Opera Max في قسم الأسئلة الشائعة. يمكنك الاطمئنان والتأكد من أن بريدك الإلكتروني ومعلوماتك البنكية وتطبيقاتك الآمنة الأخرى ستظل جميعها آمنةً.




Opera Max هو وسيلة مجانية لتوفير كميات هائلة من البيانات التي تستهلكها في هاتفك.

حمل نسختك الآن :


في حال ان أعجبكم الموضوع فلا تحرمونا من كلمة شكر ، وكما يمكنكم متابعتنا من خلال إحدى الشبكات الاجتماعية التالية :



إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The3Anadroid @ 2013