19‏/8‏/2015

تطبيق Truemessenger لحجب الرسائل المُزعجة متوفّر الآن لجميع مُستخدمي أندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته





لقد تحدثنا في وقت سابق من هذا العام ومن خلال موضوعنا TrueCaller تطلق تطبيق TrueMessenger لإدارة وتصفية رسائل SMS على نظام أندرويد" والذي قدمته الشركة  كخطوة جديدة لمستخدمين الهواتف الذكي في كل العالم ، واليوم نسترجع سوية هذا التطبيق وكونه اصبح متاحا للجميع بعد ان كان هذا التطبيق محصورا للمستخدمين في الهند.

يُعَد Truemessenger تطبيقًا للرسائل القصيرة SMS، لكن ما يُميّزه عن التطبيقات الأخرى هو توفيره لما تقول الشركة أنها وسيلة فعّالة لحجب الرسائل المزعجة ومجهولة المصدر.

ويعمل التطبيق بنفس الفكرة الأساسية لتطبيق Truecaller، من خلال تحديد هوية أي رقم مجهول يقوم بإرسال رسائل نصيّة قصيرة SMS، ويقوم التطبيق باستبعاد وحجب الرسائل المزعجة والمجهولة من خلال الاستفادة مما تقول الشركة أنها تجارب أكثر من 150 مليون مشترك في خدمات Truecaller على مستوى العالم.

ويمكن لمستخدم التطبيق التعرف على هوية الرقم المُرسِل لأي رسالة قصيرة، بفضل قاعدة البيانات الكبيرة لتطبيق Truecaller والتي تضم أكثر من 1.7 مليار رقم حول العالم. كما يمكن للتطبيق الجديد جمع المعلومات من شبكات التواصل الاجتماعي، والقيام تلقائيًا بتخصيص الصورة واسم المستخدم وجميع البيانات الخاصة بالرقم المُرسِل للرسائل النصية القصيرة. ويتيح Truemessenger للمستخدم إمكانية وضع معايير محددة لاستبعاد الرسائل المزعجة والمجهولة بنفس طريقة ضبط الإعدادات الخاصة بالبريد الإلكتروني. وبعد القيام بتحديد الرقم والاسم، يقوم التطبيق تلقائياً باستبعاد الرسالة القصيرة غير المرغوب فيها وحجبها، والمحافظة على صندوق الرسائل الواردة خالياً من أي رسالة مزعجة.

يمكنك الان تحميل نسختك من التطبيق من هنا 

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

أكتب الكلمة المراد البحث عنها في المربع