44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 4 يوليو 2015

جوجل تقدم My Account، لإدارة خصوصيتك و أمن معلوماتك

شارك الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


قدمت جوجل في مؤتمرها للمطورين هذه السنة طرقا جديدة تساعد المستخدمين على إدارة خصوصيتهم و ضمان أمن معلوماتهم على كافة تطبيقات جوجل و نظام الأندرويد عموما. الأداة الجديدة تحمل إسم My Account، و هي تتيح لك ولوجا سريعا إلى إعدادات الأمان و الخصوصية على هاتفك كما تستطيع التحكم في نوع البيانات التي تشاركها و التي تأخذها تطبيقات جوجل منك أثناء استخدامك لها.


هذه الميزة الجديدة و مع إطلاقها أصلا، فستكون حتما إضافة قيمة للنسخة الجديدة Android M حيث أنها تظهر مدى رغبة جوجل جعل نظامها متكاملا و أكثر انسيابية في التعامل مع المستخدم و إعطائه الحرية الكاملة في اختيار كيفية مشاركة معلوماته أو جعلها خصوصية، ميزة My Accountأيضا تساعد على جعل عمليات البحث على محرك جوجل أسرع و أدق من خلال تفعيل الموقع الجغرافي أو عدم تفعيله في حالة كنت ترغب ببعض الخصوصية و نتائج بحث موسعة أكثر.

إلى جانب هذا التطوير، فقد أتاحة جوجل صفحة خاصة للإجابة على أسئلة المستخدمين حول خصوصيتهم، الصفحة تحمل أجوبة مفصلة حول نوع البيانات التي تقوم جوجل بجمعها من كافة تطبيقاتها و كيف تستخدمها و الكثير من المعلومات التي ننصح الجميع بتفقدها.


الجانب الأمني و الخصوصي موضوع مثير للجدل في العالم التقني، حيث أن خروقات بعض الشركات التقنية المالكة لبعض من أشهر التطبيقات و أكثرها استعمالا، تتعدى الحقوق المتاحة لها و ذلك عبر التجسس على عمليات أخرى يقوم بها المستخدم على هاتفه الذكي.. فما رأيك أنت حول ما تقوم به جوجل في هذا الموضوع؟ علما أن الأخيرة تعد الشركة الأكبر في مجال المعلومات و جمعها.

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة The3Anadroid @ 2013